إبحث فى المدونة والروابط التابعة

بعلزبول .. ملك العالم السفلى

بعلزبول .. ملك العالم السفلى
نتن ياهووووووووووووووووووووووووو

إحرمهم ولو من قرش

غزة تحترق ..

غزة تحترق يا مسلمين يا عرب .. يا من يفترض أنكم جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى ..

غزة تحترق فإن كنت لن تطفئها أو تداوى جرحاها فعلى الأقل لا تساهم مع من يشعلون فيها النار ..

توقف عن شرب دماء إخوتك فى زجاجات الكولا والبيبسى ..

توقف عن أكل لحم إخوتك فى مطاعم الوجبات السريعة ..

توقف عن دفع أى قرش يسهم فى ثمن الرصاص والقنابل التى تقتل أهلك ..

إحرمهم ولو من قرش ..

أبرئ ذمتك أمام الله أو على الأقل .. لا تثقلها أكثر فيكفيها ذنب الشجب والتنديد و"الفرجة" فلا تضف له ذنب المساهمة والاشتراك ..

غزة تحترق ..

غزة آخر جزء باق من كرامتنا وعزتنا وشرفنا .. آخر ما تبقى لنا لكى نستطيع أن نبقى ..

غزة تحترق أحرق الله من أحرقها وساعد على حرقها أو ساهم فيه ..

إن لم تهتم لغزة ولا أهلها وأطفالها ونسائها وشيوخها ..

إن لم تخش الله وتخشى وقفتك أمامه ملطخا بدماء إخوتك وهو سائلك عما فعلت لنصرتهم ..

إن لم تهتم بأنك عربى .. مسلم ..

إن لم تهتم بأنك إنسان ..

على الأقل تذكر ..

تذكر أن النيران لن تبقى فى بيت الجيران ..

إن لم تمد لهم يدك الآن ستمتد لبيتك يوما ما ..

وعندها ..

عندها .. ستستغيث .. ولن تجد من يغيثك كما أنك لم تغثهم الآن ..

وستجد من يدفع ثمن النار التى تأكل بيتك وأهلك كما أنك تدفعه الآن ..

أرجوك ..

أرجوك ..

أرجوك ..

لا تساهم ولو بقرش واحد فى حرق إخوتك ..

إحرمهم ولو من قرش ..

لنبدأ معا حملة شعارها "إحرمهم ولو من قرش" ..

لعلنا نجد ما ندافع به عن أنفسنا أمام الله .. وأمام إخوتنا .. وأمام ضمائرنا ..

أنتم جميعا مدعوون للاشتراك والمساهمة فى الحملة والباب مفتوح للجميع ولكل الأفكار والمقترحات .. فلنبذل أقصى ما نستطيع ..

أنشرها أرجوك فى كل مكان تستطيع الوصول إليه ..

وقبل أن تنشرها ..

رجاء ..

إبدأ بنفسك ...

مؤامرة على غزة

فصائل فلسطينية تتحدث عن مؤامرة تشارك فيها دول عربية

عدد من شهداء المجزرة الإسرائيلية في غزة (الفرنسية)

عوض الرجوب-الخليل
وجهت عدد من الفصائل الفلسطينية أصابع الاتهام مباشرة للمستوى الرسمي العربي بالمشاركة في مؤامرة كبيرة تستهدف قطاع غزة وإنهاء فكر المقاومة والتحرير الذي تبنته الفصائل ومن يقف إلى جانبها.
وربط ممثلو الفصائل في تصريحات للجزيرة نت بين زيارة وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني إلى بعض الدول العربية، وبدء الحملة الإسرائيلية التي أوقعت حتى الساعة المئات من الشهداء والجرحى.
وفيما جدد هؤلاء مطالبتهم بوحدة فلسطينية في الرد على جرائم الاحتلال ونبذ الخلافات والتصريحات "التي لا تخدم سوى الاحتلال"، ووقوف عربي إلى جانبهم، ربط مراقبون حشد القوات المصرية على الحدود مع غزة بما أسموه علم مسبق بالعملية.
مؤامرة مكتملة
القيادي في الجبهة الشعبية بدران جابر يصف ما يجري في غزة بأنه "مؤامرة اكتملت صورتها ووصلت حدها الأقصى.. الشركاء فيها كثر"، لكنه أعرب عن ثقته بأن الشعب الفلسطيني سيتجاوز المحنة.
وقال إن الكل هدف للاحتلال، ولا يجوز لأي كان أن يقف متفرجا، مضيفا أن "البعض نسي أن له دور في حماية الشعب الفلسطيني لأنه من الشعوب المكلومة والمناضلة"، في إشارة إلى مصر والدول العربية الأخرى.
وحمل جابر الاحتلال بشكل مباشر والصمت العربي الرسمي مسؤولية المجازر، مطالبا بحماية شعب أعزل يعيش في ظروف الحصار وليس له حول ولا قوة في مواجهة أقوى جيش في المنطقة.
من جهته قال القيادي بحركة فتح حسام خضر، إن العملية كانت متوقعة بعد حملات التحريض التي قام بها الإعلام الإسرائيلي مؤخرا، غير مستبعد أن تكون على غرار حملة السور الواقي التي حدثت في الضفة الغربية عام 2002.
وأضاف أن "إسرائيل أخذت الضوء الأخضر لتنفيذ عملية غير مسبوقة من خلال جولات لمسؤوليها في المنطقة"، مطالبا أبناء حركة فتح والقوى الفلسطينية بالتحرك والاحتجاج العلني العنيف ضد المجازر البشعة والتعبير عن رفضها لما يجري.
وطالب خضر حركة حماس بالتجاوب مع نداءات الوحدة الوطنية، كما طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالتحرك الفوري وتجنيد الرأي العام لوقف المجازر. مؤكدا أن "إسرائيل ما كانت لتقوم بما قامت به لولا الوضع الفلسطيني المخجل والمتمثل في الانقسام".
وانتقد خضر من يلوم مطلقي الصواريخ، مضيفا أن ذلك يدل على "قصور رؤية ونظر" لأن إسرائيل تعد العدة منذ فترة طويلة لضرب قطاع غزة وتجريده من سلاحه وضرب البنية العسكرية لحركة حماس وحركة المقاومة الفلسطينية ككل.
وشدد على أنه "لا يجوز أن نتطوع لنبحث عن مبررات للاحتلال الذي يستهدف شعبنا"، مؤكدا أن ما يجري في غزة لا يقل عما يجري في الضفة من استيطان وقتل واغتيالات "رغم تقديم كل شيء لإسرائيل، ومع ذلك هي ماضية في سياستها".
جريمة النظام
إلى ذلك وقصف القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف الحملة الإسرائيلية بأنها "جريمة النظام العربي الرسمي تُنفذ بأيدي صهيونية"، مؤكدا أنها تستهدف بشكل أساسي "التجربة الناجحة ذات المصداقية التي تنفذها حماس".
وتابع أن ما يجري هو "محاولة لإرغام الشعب الفلسطيني على التوقيع والاعتراف بالكيان الصهيوني وابتزاز موقف الاستسلام، ووقف مشروع المقامة والكرامة والتحرير، لكن هذا لن يحدث بإذن الله".
وقال إن من يحمل مطلقي الصواريخ المسؤولية لا يريد أي مصلحة وطنية، وهو الذي أفشل الحوار الفلسطيني، مطالبا باتخاذ مواقف واضحة ضده لأنه "لا يجوز أيا كانت الخلافات أن نخرج لنتهم بعضنا بعضا ونعفي الاحتلال".
وكان الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم لمح في تصريحات إذاعية بأن مصر التي استقبلت وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني على علم بالعملية، حين قال إنها اتصلت بمسؤولين من حماس وأبلغتهم بأن "الوضع سيكون اليوم هادئا وأن المعابر ستفتح، لكن ما حدث هو حرب إبادة.


http://www.aljazeera.net/NR/exeres/02B9F0E9-F798-4D3B-AB7B-24DFD69145AA.htm#

غزة تحترق .. حسبى الله ونعم الوكيل

حسبى الله ونعم الوكيل .. حسبى الله ونعم الوكيل .. حسبى الله ونعم الوكيل على اللى بايع واللى خاين واللى واقف فى الطابور .. واللى واقف يتفرج وفى إيده الحاجة الساقعة بالدم .. حسبى الله ونعم الوكيل تقبلها من قلبى يا رب .. يااااااااااااااااااااااا رب

مجزرة إسرائيلية دامية فى غزة تحصد العشرات

العدوان الإسرائيلي أسقط مئات الشهداء والجرحى (الفرنسية)

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة بحق سكان غزة ظهر اليوم السبت سقط فيها مئات الشهداء والجرحى وسط مخاوف بارتفاع أعداد الضحايا نظرا لاستمرار العدوان الإسرائيلي وافتقار القطاع للإسعافات الطبية جراء الحصار وإغلاق المعابر.
فقد شن الجيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة استخدم فيها طائرات إف 16 وطائرات أباتشي وشملت كافة مدن وبلدات القطاع، وأطلقت خلالها عشرات الصواريخ.

واستهدف العدوان الجوي الإسرائيلي مجمعات تابعة للشرطة. وقال مصدر طبي فلسطيني إن 155 شخصا على الأقل بينهم قائد الشرطة الفلسطينية في غزة اللواء توفيق جبر استشهدوا جراء القصف الذي أوقع أكثر من 200 جريحا على الأقل، مضيفا أن أحد مقرات الشرطة كان يقيم حفل تخرج لمجندين جدد عندما تعرض للقصف الإسرائيلي.

وتصاعدت المخاوف من ارتفاع أعداد ضحايا القصف الذي تزامن مع خروج المدارس وعودة الموظفين، واستهدف أيضا مقار للحكومة الفلسطينة المقالة تقع وسط الأحياء السكانية المكتظة بالسكان.

عدد الشهداء مرشح للزيادة (الفرنسية)
ويزيد في تعقيد الموقف افتقار الأجهزة الطبية في القطاع إلى وسائل الإسعاف والعلاج ولوحظ أن وسائل نقل الضحايا كانت بدائية للغاية نظرا للحصار وإغلاق المعابر.
وتواصل أعمدة الدخان التصاعد من المناطق التي استهدفها القصف الذي يعد الأعنف من نوعه وأدى إلى تدمير معظم مقار الأمن في قطاع غزة.
وقد وجهت قيادات الشرطة نداءات لإخلاء جميع مقار الشرطة والأجهزة الأمنية تحسبا لقصفها.
تعليقات إسرائيلية
وقال التلفزيون الإسرائيلي إن الضربة الإسرائيلية على قطاع غزة اليوم هي ضربة افتتاحية وبداية لمعركة طويلة تم الإعداد لها مسبقا، مضيفاً أن الجيش لن يبقى يبحث عن خلايا كتائب القسام وإنما سيضرب أهدافا رئيسية لحماس ليضعف رغبة حماس في القتال، مؤكدا أنه تم قصف ما بين 30 و40 هدفا حتى الآن في القطاع.
وأضاف التلفزيون نقلا عن الجيش الإسرائيلي إنه وضع قوات الجيش وقوات الإنقاذ ونجمة داود الحمراء في حالة استنفار قصوى في منطقة الجنوب المحيط بقطاع غزة.
وذكر أن رئيس أركان الجيش غابي أشكنازي تابع شخصياً العملية على غزة التي كما قال إن عشرات الأنواع من الطائرات العسكرية اشتركت في القصف على غزة مع إمكانية توسيع العملية.
من جانبه أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك مساحة 20 كلم حول القطاع منطقة ذات طبيعة خاصة، أي اقل درجة واحدة من حالة الحرب.
ونسبت الوكالة الفرنسية إلى مصدر بالجيش الإسرائيلي بأن هذه العمليات ستستمر وسيتسع نطاقها إذا لزم الأمر. وعلق على وقوع ضحايا مدنيين بأن الجيش سبق أن حذر السكان المدنيين في غزة.
وقال مساعد لوزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك في تصريح لوكالة رويترز إن إسرائيل مستعدة لتصعيد هجماتها العسكرية على القطاع.
ونقلت الوكالة الفرنسية عن المتحدث العسكري آفي بنياهو قوله لإذاعة الجيش الإسرائيلي إن العملية ليست إلا في بداياتها.
حماس والسلطة
ومن جهتها دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى الرد بكافة الأشكال على الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.
وفي أول رد فعل لقيادات في السلطة الفلسطينية حمل نمر حماد مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس من وصفهم بـ"منفذي الأعمال الطائشة" بإعطاء الذريعة لإسرائيل للقيام بمثل هذا العدوان.
وقد ندد القيادي في حماس أبو مرزوق بموقف السلطة الفلسطينية المتمثل بما قاله نمر حماد، وقال إن هذا الموقف يؤكد ما رددته حماس بوجود أطراف تحث إسرائيل على العدوان على غزة.

;;