إبحث فى المدونة والروابط التابعة

بعلزبول .. ملك العالم السفلى

بعلزبول .. ملك العالم السفلى
نتن ياهووووووووووووووووووووووووو

هكذا نكون - بلا فخر - أمة متحضرة

نماذج من التقدم والرقى الحضاريين الذين تصدرهما لنا الثقافة الأمرى - صهيونية


الشيخ جاكسون

بالقرب من مكتبه فى القصر الجمهورى فى عام 1990 شيد الراحل صدام حسين مسجدا باسم القادسية ، وقام بتعيين إمام وخطيب له ، وفى عام 2003 وبعد اجتياح العراق قام الأمريكان بطرد إمام هذا المسجد ، واختيار رجل دين بمواصفات خاصة توافق هواهم ، وتم تعيينه إماما وخطيبا بدلا من الإمام المخلوع ..

الشيخ فؤاد راشد الإمام المنتخب من قبل قوات الاحتلال .. فى العقد الرابع من العمر .. لقبه البعض بجاكسون الإسلام .. لا يخطب إلا عن الحب والحرية والتسامح والديمفراطية .. مظهره غريب ومثير للجدل .. يرتدى زيا يشبه زى الراهبات .. ويصبغ لحيته الخفيفة باللون الأشقر .. يكتحل ويضع عدسات لاصقة ملونة .. يعشق أمريكا بجنون .. مفتون بالأمريكان والنمط الأمريكى للحياة .. أمنية حياته الهجرة إلى الولايات المتحدة .. يتحدث الإنجليزية بطلاقة .. مدمن مشاهدة الأفلام الرومانسية الغربية خاصة الأمركية والإنجليزية .. أفلامه المفضلة "قصة حب" و "ذهب مع الريح" و "بودى جارد" وما شابه ذلك .. يعشق لدرجة الهوس الأمريكية السمراء ويتنى هيوستن .. متزوج منذ بضعة أعوام ولم يرزق بأطفال .. يتخذ من مسكنه القريب جدا من المسجد (والذى تلفه أشجار النخيل والفواكه بالمنطقة الخضراء المحمية من قبل أصدقائه وأحبائه الأمريكان) حصن حماية وأمان ، وهو مايحول بينه وبين القتل على يد معارضيه .. لا يأبه براى الناس فيه ، وكذلك لا يهتم بلقاء أو مناقشة الأئمة الآخرين ، ويرى أنه أكثر صدقا منهم ، وأنهم يحبون إثارة الفتنة والمشاكل


تفاصيل أكثر على الموقع التالى


الكابالا عقيدة يهودية

فى تقليعة صدرتها لنا مع سبق الإصار والترصد الوسائل الإعلامية اليهودية بزعم الأناقة والموضة ، نجد الكثير من الشباب العربى يضع شارة حمراء حول المعصم تعرف بالكابالا ، وما هى إلا تقليد أعمى لمشاهير الأمريكان اليهود من نجوم الفن والغناء ولاعبى الكرة ، فيما أصبحت كلمة كابالا منتشرة فى الأزياء والاكسسوارات فى عالمنا العربى دون أن نعرف معنى هذه الكلمة او مدلولها ..

الكابالا هى مذهب يهودى متطرف متشدد ، ويرمز إليه بخيط أحمر يلف على المعصم ، ومن ثم ف علاقة له بالأناقة ولا يمت للجمال بصلة ..

ومن الفنانين المشهورين المعتنقين لهذا المذهب والمروجين له : اليهودية الأمريكية مادونا – بريتنى سبيرز – وينونا رايدر – ديمى مور – هيو جاكمان – والزوجان الشهيران ديفيد وفيكتوريا بيكهام ... وغيرهم كثير.

شماخ بلدوين الرابع

لم تسلم دول الخليج والمغرب العربى من وباء غسيل الدماغ ، فقد انتشرت فيها أخيرا موضات غريبة وعجيبة ، جره على شبابها الحلم الأمريكى ، كموضة الشماخ , وهو عبارة عن رباط عنق بطريقة معينة ..

الغريب أن وسائل الإعلام تروج لماركة جديدة لهذا النوع أسمتها "ريموند" ، دون أن تدرك أنها تخلد ذكر "بلدوين الرابع" فهو نفسه ريموند الذى يحمل الشماخ اسمه ، وهو لمن لا يعرف أحد قادة الحملات الصليبية على الشام ، التى قتلت وذبحت وانتهكت حرماتنا.

الحجاب اليهودى

فى تقليعة غريبة لا تمت للموضة ولا الأناقة والجمال من قريب أو بعيد ، إنتشر أخيرا ما يسمونه حجاب الموضة أو ما يعرف بالاسبانش ، وهو يشبه إلى حد كبير غطاء الرأس الذى كانت تضعه الخادمات قديما لحفظ المقامات ، والتفرقة الطبقية بينهن وبين سيدات البيوت ، وبرغم أن شكله غير مريح للعين وغير مستحب إلا أنه التقليد الأعمى والجرى وراء الأفكار المستوردة والمسنهجنة فحسب ..

فهل تعلم كل عربية مسلمة تضع هذا الشئ الغريب على رأسها حقيقة منبعه ومن هم مصمموه ومنتجوه ومرجوه ؟؟!

هو بالأصل حجاب يهودى ، وترتديه السيدات والفتيات على هذا الشكل فى أورشليم وغيرها ، حيث أن الحجاب مفروض أيضا بالديانة اليهودية كما هو موجود فى المسيحية بشكله المعروف ، وفى الإسلام بمواصفاته المعروفة أيضا ، وهو ما يخالف تماما ذلك الغطاء الموضة ..

ونحن من هنا نقدم دعوة عامة لمشاهدة شكل الحجاب اليهودى , فهو موجود فى جميع مواقع بيع الحجاب اليهود على الإنترنت ، ولكل من يريد عليه فقط أن يكتب كلمة Jewish Scarf ولسوف يجد طوفانا من المواقع المتخصصة فى عرض وبيع غطاء رأس الخادمات ... عفوا .. الحجاب اليهودى ... الموضة !!!


من مقال / هالة عيد

مجلة الأهرام العربى - العدد 619 - بتاريخ 31/1/2009


0 التعليقات: