إبحث فى المدونة والروابط التابعة

بعلزبول .. ملك العالم السفلى

بعلزبول .. ملك العالم السفلى
نتن ياهووووووووووووووووووووووووو

هل نستيقظ قبل فوات الأوان

شيرين فريد


علماء مقدسيون: العرب قد يستيقظون يومًا فيجدوا الأقصى قد انهار
الجماعات الصهيونية صنعت فانوسا من الذهب الخالص لوضعه على أنقاض الأقصى



مركز البيان للإعلام

حذر رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري من انتفاضةٍ ثالثةٍ دفاعًا عن القدس المحتلة في مواجهة حملات التهويد و"الترانسفير" التي يقوم بها الكيان الصهيوني.

وقال صبري في تصريحات صحفية اليوم الجمعة (5-3): "إن انتفاضة الناس والشعب في وجه الظلم والقهر لا تستشير أحدًا"، مؤكدًا أن الممارسات والاعتداءات والانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني والقدس على وجه الخصوص تدفع نحو الانفجار.

وأشار إلى وجود مخطط صهيوني رهيب يستهدف القدس، حيث تلجأ سلطات الاحتلال إلى تنفيذه على مراحل كلما كانت الظروف مواتية، موضّحًا أن محاولات تهجير الفلسطينيين من القدس، وتصعيد موجة الإنذارات بهدم عشرات المنازل في "رأس خميس وأحياء الطور وبيت حانينا وسلوان وحي البستان"، تأتي في إطار تنفيذ هذا المخطط.

من جانبه حذر الدكتور يوسف جمعة سلامة إمام وخطيب المسجد الأقصى، من أن المخططات الصهيونية حيال الأقصى وصلت إلى مراحلها النهائية قائلاً: "إذا لم يستغل العرب إمكانياتهم المادية والسياسية، فإنهم سيستيقظون يومًا ليجدوا الأقصى قد انهار بفعل الحفريات الصهيونية التي تتم أسفله، خاصةً أن جماعات دينية صهيونية قامت مؤخرًا بصنع فانوس من الذهب الخالص لوضعه على أنقاض الأقصى فور انهياره استعدادًا لبناء الهيكل المزعوم".

وكانت سلطات الاحتلال الصهيوني سلمت أمس الخميس 36 عائلة فلسطينية في حي العبادسة ببلدة سلوان، إخطارات بهدم منازلهم في إطار حملات "الترانسيفير" التي يقوم بها الكيان الصهيوني لتنفيذ مخططاته بتهويد المدينة.


0 التعليقات: